تحت عنوان "دمك حياة"

تطوير النقل التعليمي ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية تنظمان حملة للتبرع بالدم


:الرياض، نوفمبر 2020م

نظمت شركة تطوير النقل التعليمي حملة داخلية للتبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة"، بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، وذلك في إطار تفاعل الشركة مع المبادرات المجتمعية، وضمن جهودها الرامية لتعزيز قيم التطوع لدى فريق عملها، والإسهام بفاعلية في خدمة المجتمع.

وقد شهدت الحملة، التي نظمت في مقر الشركة، مشاركة واسعة من قبل منسوبي شركة تطوير التعليم القابضة، وشركة تطوير النقل التعليمي، وشركة تطوير تقنيات التعليم، حيث بادروا إلى التبرع بالدم لإنقاذ حياة من يحتاجون إليه.

وأوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي بشركة تطوير النقل التعليمي أيمن بن محمد العرفج، أن هذه الحملة تأتي في إطار التعاون الدائم والمستمر مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، حيث نظمت الشركة في العام الماضي حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل في الحد الجنوبي تحت عنوان "دماؤنا دماؤكم".

وأعرب العرفج عن سعادته بالاستجابة الكبيرة من قبل منسوبي الشركات، مشيراً إلى أنها تعبر عن حسهم الوطني، وانتمائهم لهذا البلد الغالي، فضلاً عن وعيهم بالدور الهام لعمليات التبرع بالدم في إنقاذ الأرواح، ومساعدة المرضى على تجاوز محنتهم. معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل لكل من يرقد على أسرة الشفاء، راجيًا أن تسهم هذه الحملة في مساعدة أكبر عددٍ ممكنٍ من المرضى بمشيئة الله.

وأشار مدير إدارة الاتصال المؤسسي بشركة تطوير النقل التعليمي إلى أنه تم اعتماد آلية ميسرةٍ وآمنةٍ للتبرع بالدم للجميع، حيث تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية خلال عمليات سحب الدم من المشاركين. وعبر عن شكره وتقديره للقائمين على مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية على التعاون المثمر، وعلى جهودهم المبذولة لإنجاح الحملة، مشيداً بالمهنية التي تميز بها الفريق الطبي المشارك.